أخيرا.. "المقاطعة" على طاولة المجلس الحكومي

أخيرا.. "المقاطعة" على طاولة المجلس الحكومي
الخميس, 10. مايو 2018 - 14:48
خالد فاتيحي
قراءة : (1084)

بعد مرور ثلاثة أسابيع على انطلاقها، كشف رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أن حكومته ستناقش موضوع المقاطعة التي طالت منتجاتٍ استهلاكية، وذلك خلال اجتماعها  الأسبوعي اليوم الخميس (10 ماي 2018) بالرباط.

واعتبر العثماني، خلال افتتاحه الاجتماع الأسبوع لمجلس الحكومة، أن "نقاش تزويد الأسواق بالمواد الاستهلاكية خلال شهر رمضان، يجعل بطبيعة الحال موضوع المقاطعة غير بعيد عن هذا النقاش، مضيفا "وسنرى تأثير تزويد بعض المواد الأساسية في رمضان، وسنتخذ جميع التدابير والإجراءات الضرورية والمناسبة".

وفي سياق ذي صلة،  أكد رئيس الحكومة، أن حكومته اتخذت الاحتياطات اللازمة وتتعامل مع موضوع ضمان تزويد الأسواق بكل جدية، مضيفا أن "همنا تزويد الأسواق بالمواد التي يطلبها المواطنون على أن تكون ذات جودة وبالكميات اللازمة خصوصا ما يتعلق بالضروريات، سنناقش هذا الموضوع بعمق بناء على تقارير ومعطيات".

من جانب آخر، شدد العثماني، على أن حكومته عازمة على المضي في منهجها الذي اختارته منذ تعيينها وتنصيبها قبل سنة، المتمثل في تحقيق شعار "الإنصات والإنجاز"، مشددا على أنها ستستمر في الانصات لجميع الأصوات.

وأضاف، أن الحكومة ستستمر في منهجيتها، مردفا : "إننا ننصت لجميع الأصوات، ونعمل على أن يكون إنجازنا في مستوى التحديات وتلبية متطلبات المواطنين".

التعليقات

الناس قاطعوا الحليب حيت غالي ماشي تزاد ف التمان ديالوا و لا يكلف الله نفسا الا وسعها اللي ما يقدرش اشري ما يشريش و الى بقات فيكم الشركة اشريوا من عندها الحليب اوزعوه على المساكين في سبيل الله راه العواشر هدو

يجب عليكم السيد الوزير أن تقف بجانب الشعب المغربي متضامن معه ولاتكون في صف مصاصي الدماء الشعب المغربي الشركات معنية بل مقاطعة ستزول إنشاء الله فعليكم أن تبحثو على مستثمرين أخارين وخصوصاً المغاربة المقيمين في الخارج

الصفحات

أضف تعليقك