أسفي.. ساكنة الغيات تشيد بأداء برلمانيي العدالة والتنمية خلال لقاء تواصلي

أسفي.. ساكنة الغيات تشيد بأداء برلمانيي العدالة والتنمية خلال لقاء تواصلي
الثلاثاء, 30. يناير 2018 - 16:14
عبد النبي اعنيكر
قراءة : (101)

أشادت ساكنة جماعة الغيات بإقليم آسفي بأداء منتخبي العدالة والتنمية خلال لقاء تواصلي حاشد نظمه برلمانيو العدالة والتنمية بآسفي بإحدى دواوير جماعة الغيات جنوب آسفي يوم الأحد 28 يناير الجاري، تحت إشراف الكتابة الإقليمية للحزب في سياق الجولات البرلمانية التي يجريها برلمانيو الحزب لتقديم حصيلة أدائهم النيابي.

اللقاء التواصلي بعث بعدد من الرسائل التي تختزل في عمقها قوة العدالة والتنمية، وديناميتها في الإصلاح إلى جانب كل الغيورين على قضايا الإقليم.

وفي هذا الصدد، أبت ساكنة جماعة الغيات إلا أن تشيد بأداء العدالة والتنمية، سواء في الحكومة أو البرلمان  أو الجماعات الترابية التي يمثلونها، وبأداء برلمانيي الإقليم الذي عملوا على أجرأة وعودهم بإخراج مشروع إلى حيز الوجود ظلت ساكنة المنطقة تتعطش إليه، والذي أسهم في فك العزلة القاتمة التي كانت تتخبط فيها الساكنة إلى جانب 07 دواوير و03 مؤسسات تعليمية شرق جماعة الغيات.

كما اتسمت تدخلات ساكنة جماعة الغيات بتنوع القضايا التي أثارتها، وأجمعت أن الغيات لم تعد تتحمل الفساد والاستبداد والظلم الذي ظلت تعاني منه لسنوات بفعل تحكم بعض الجهات، وسوء تدبير بعض المنتخبين الذين لا تهمهم إلا خدمة مصالحكم الذاتية والاغتناء الفاحش على حساب ساكنة المنطقة. 

وأكدت الساكنة انخراطها الفعلي في دعم كل الجهود الرسمية لتسريع دينامية الإصلاح والتغيير، من خلال خلق جمعيات مدنية وتعاونيات فلاحية تساهم من جانبها في تحقيق التنمية باعتبارها شريك أساسي، خول لها الدستور مكانة متقدمة

التعليقات

أضف تعليقك