أفتاتي: كلنا نريد ابن كيران

قراءة : (3982)
أفتاتي: كلنا نريد ابن كيران
الجمعة, 15. ديسمبر 2017 - 21:49

قال عبد العزيز أفتاتي عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، كل من في العدالة والتنمية يريد عبد الإله ابن ابن كيران، وابن ميران لم يغادر، فقط تخفف من مسؤولياته، وسيتفرغ للتوجيه، مبرزا أن له قدرة كبيرة على المبادرة والتوجيه والتعبئة وعنده جاهزية كبيرة، كل ذلك بثوب عفوي، مما جعل تواصله سلسا مع المواطنين.

وأبرز أفتاتي، في لقاء مباشر وتفاعلي عبر الصفحة الرسمية لحزب العدالة والتنمية مساء اليوم الجمعة، أن قدر العدالة والتنمية هو أن ينبعث من جديد، ويواصل الانحياز إلى كفاحات ونضالات الشعب المغربي.

وبخصوص استمرار حكومة العثماني في أداء دورها تجاه الوطن والمواطنين، قال أفتاتي "لا شيء يمكن أن يستمر دون كفاحات"، لأن خصوم الديمقراطية والعدالة والتنمية يشتغلون ليل نهار، لذلك فإن استمرار الحكومة رهين بإسناد الحزب، ومختلف الهيئات والمنظمات الموازية له، والاتجاهات الإصلاحية في البلد.

وأكد المتحدث، أنه لا يمكن لشعب أنتج أمثال علال الفاسي، والمهدي بنبركة وبوستة واليوسفي وابن كيران، أن لا يصل إلى مراده، قائلا "لا يمكن أن تذهب تراكمات الشعب المغربي من أجل الانتقال الديمقراطي سدا"، مذكرا بانحياز المغاربة منذ 2002 إلى التيارات الإصلاحية، أو التي تشم فيها رائحة الإصلاح.

التعليقات

أضف تعليقك