أفتاتي: هدفنا اليوم إنجاح الحوار الداخلي وإفشال مساعي خصوم الديمقراطية

أفتاتي: هدفنا اليوم إنجاح الحوار الداخلي وإفشال مساعي خصوم الديمقراطية
السبت, 30. يونيو 2018 - 12:47
عبد الإلاه حمدوشي
قراءة : (657)

قال عبد العزيز أفتاتي عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إن "انتظاراتنا من الحوار الوطني الداخلي لحزب العدالة والتنمية تتلخص في إنجاح هذا الحوار وإفشال مساعي خصوم الشعب والديمقراطية".

وتابع أفتاتي، في تصريح لـpjd.ma قبيل انطلاق الندوة الوطنية الأولى من فعاليات الحوار الداخلي لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت 30 يونيو الجاري بالخميسات، أنه "سنحرص كما أنجحنا بطريقة تشاركية وجماعية محطات ومراحل سابقة، والتي كان آخرها إنجاح محطة المؤتمر الوطني الثامن الذي كان ينتظر البعض أن يرتبك فيه الحزب أو أن يتشتت، وهذا ما لم يكن ممكنا بالنسبة لمناضلي الحزب".

وأضاف  أنه "ليست المرة الأولى التي يجري فيها حزب العدالة والتنمية حوارا داخليا، فلقد سبق له في أكثر من مناسبة أن أجرى مثل هكذا حوار"، مشيرا إلى أن هذا الحوار "يأتي في سياق صعب للغاية ليس على حزب العدالة والتنمية فقط -فهذا غير صحيح- بل يأتي في سياق صعب على الوطن  ومسار البلد".

وشدد أفتاتي، على ضرورة أن يسهم "حزب العدالة والتنمية كما عودنا دائما في محاولة صيانة المسار الديمقراطي والتوجه نحو الانتقال الديمقراطي بدون تردد"، مؤكدا حرص الجميع "على إنجاح هذا الحوار الذي سيدور على مدى خمس ندوات على الأقل". وأردف أنه في هذه الندوات الخمس سنقف عند كل القضايا التي قد تسهم فيما أسميه "استعادة المبادرة"".

التعليقات

أضف تعليقك