أمكراز: ملتقى شبيبة "المصباح" عرف نجاحا كبيرا ونقاشا نوعيا

قراءة : (141)
أمكراز: ملتقى شبيبة "المصباح" عرف نجاحا كبيرا ونقاشا نوعيا
الأربعاء, 8. أغسطس 2018 - 13:35

قال محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن ملتقى الشبيبة لهذه السنة عرف "نجاحا كبيرا وتميز بالنقاش الكبير والنوعي الذي عرفته جميع أنشطته"، والذي أكد من خلاله أبناء الشبيبة على "وعيهم الكبير وفهمهم العميق لإشكالات أمتهم وبلدهم وحزبهم".   

ووجه أمكراز، في تدونية له عبر صفحة التواصل الاجتماعية "الفايسبوك"، اليوم الأربعاء 8 غشت الجاري، الشكر لـ"جميع الضيوف ممن ساهموا معنا في تأطير أشغال الملتقى وعلى رأسهم الأخ الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني وباقي الإخوة والأخوات من قيادة الحزب".

كما وجه الكاتب الوطني لشبيبة "المصباح"، الشكر للأستاذ عبد الإله بن كيران الذي استجاب لدعوة الشبيبة للقاء بأبنائه مجددا، ولضيوف الملتقى خارج المغرب على تلبيتهم لدعوة الشبيبة للمساهمة في تأطير ندوات هذا النشاط الكبير.

وتابع "أشكر جميع أخواتي وإخواني مناضلات ومناضلي شبيبة العدالة والتنمية على إسهامكم الكبير كل بطريقته في إنجاح الملتقى وأقول لكم إنكم قدمتهم نموذجا حقيقيا للشباب المغربي المناضل الواعي بقضاياه على جميع الأصعدة".

في السياق ذاته، وجه أمكراز، الشكر لكل أعضاء اللجنة التنظيمية على المجهود الكبير الذي بذلوه قبل وأثناء الملتقى للسهر على حسن تنظيم هذا العرس الشبابي الكبير، إضافة إلى "رجال الإعلام والصحافة ممن واكبوا أشغالنا في أدق تفاصيلها".

التعليقات

أضف تعليقك