"إنجاح تجربتنا في العمل الجماعي" محور لقاء إقليمي لمنتخبي الرباط  

"إنجاح تجربتنا في العمل الجماعي" محور لقاء إقليمي لمنتخبي الرباط  
السبت, 13. يناير 2018 - 22:14
ع.ح
قراءة : (176)

"إنجاح تجربتنا في العمل الجماعي بالمجالس المنتخبة بالرباط.. انخراط جماعي ومسؤولية مشتركة"، هو شعار لقاء الهيئة الإقليمية الثانية للمنتخبين بعمالة الرباط، الذي تنظمه الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالرباط، يومي السبت والأحد 13-14 يناير الجاري، بمركب مولاي رشيد للرياضات بالمعمورة، قصد تقييم حصيلة منتخبي الحزب على مستوى مدينة الرباط.

وتميز اللقاء في اليوم الأول (السبت)، بكلمة افتتاحية لنائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سليمان العمراني، ذكر فيها بالاستحقاقات التي عاشها الحزب في الآونة الأخيرة، وعلى رأسها المؤتمر الوطني الثامن، الذي أعطى درسا جديدا في كيفية تدبير الأزمات.

ودعا العمراني، منتخبي الحزب على مستوى عمالة الرباط إلى مواصلة الانخراط في مسلسل الإصلاح وخدمة الشأن العام، والاستجابة لانتظارات المواطنين الذين بوؤوا الحزب صدارة المشهد السياسي في عدة مناسبات.

كما عرف اللقاء كذلك، تقديم عدة عروض حول حصيلة منتخبي كل مقاطعة على حدة، وكذا حصيلة الفريق البرلماني لحزب العدالة والتنمية على صعيد عمالة الرباط، وحصيلة السنة الثانية من التدبير الجماعي على مستوى مجلسي عمالة الرباط وجماعة الرباط، بالإضافة إلى تقديم عرض يهم "الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ودورها في التدبير المحلي".

هذا، وسيستمر اللقاء إلى غاية يوم الأحد 14 يناير الجاري، حيث سيعرف تقديم عرضين، أولهما يتعلق بـ"برنامج التنمية الجهوي لجهة الرباط سلا القنيطرة"، فيما يتعلق العرض الثاني بـ"وثائق التعمير"، على أن يختتم اللقاء أشغاله بعرض التوصيات والمصادقة على البلاغ الصحفي.

التعليقات

أضف تعليقك