ابن كيران: "المصباح" أمل المغاربة بأن التغيير ممكن

ابن كيران: "المصباح" أمل المغاربة بأن التغيير ممكن
السبت, 15. يوليو 2017 - 14:33
المحجوب لال
قراءة : (1146)

قال الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن الشعب صوت للعدالة والتنمية، مواطنين صغارا وكبارا ويساريين وغيرهم، لأن حزب العدالة والتنمية كون أملا بأن التغيير ممكن، باعتباره وصفة جمعت بين الحفاظ على هوية المجتمع، وبين الوفاء لمؤسساته وثوابته، وبين منطق التعاون، وفي نفس الوقت النزاهة والشفافية والديمقوراطية الداخلية.

وذكر ابن كيران، في كلمته في افتتاح أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن "المصباح" دخل السياسية لحل مشاكل البلاد وليس للبقاء في المواقع أو الحكومة، وتابع "حين دخلت الحكومة، قلت إني مستعد للبقاء ولكني مستعد أيضا للرحيل، وكانت هذه واحدة من مصادر قوتنا".

وأكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن خروجه من رئاسة الحكومة لم يحزنه، حيث قال "الله يشهد أني لم أحزن على ذهابها مرة واحدة"، معتبرا أن السنوات الخمس السابقة كانت من أفضل خمس سنوات مرت في تاريخ المغرب، وأضاف "قمنا فيها بأشياء لا يمكن أن تسقط، لأنها قوية ومتماسكة، وتحملنا فيها مسؤوليتنا كاملة".

وبخصوص انعقاد هذا اللقاء، قال ابن كيران أن "هذه الدورة جاءت في ظروف جد صعبة بالنسبة لي شخصيا وبالنسبة لأعضاء الحزب والمتعاطفين معه"، وأضاف "مجرد انعقاد هذا المجلس وحضوري فيه هو شئ ايجابي جدا وانتصار على أنفسنا".

التعليقات

أضف تعليقك