ابن كيران لمنتخبي "المصباح": 4 شتنبر تستحق أن نخلدها عيدا

ابن كيران لمنتخبي "المصباح": 4 شتنبر تستحق أن نخلدها عيدا
السبت, 21. أكتوبر 2017 - 13:56
محمد الطالبي
قراءة : (1050)

 

قال عبد الاله ابن كيران، أمين عام حزب العدالة والتنمية، إن ذكرى 4 شتنبر التي حقق فيها حزب العدالة والتنمية "انتصارا تاريخيا" كانت تستحق منا "الاحتفال وتخليد ذكراها، باعتبار أنها كانت حدثا غير عادي، ولو أن حزبا آخر هو من حقق ذلك الانتصار التاريخي لجعل 4 شتنبر عيدا".

 وأضاف المتحدث، مخاطبا منتخبي العدالة والتنمية، في اللقاء الوطني لمنتخبي مجالس الجماعات، الذي نظمته مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، اليوم السبت 21 أكتوبر  بسلا، أن الانتصار الذي حققه الحزب في انتخابات 4 شتنبر و 7 أكتوبر جاء في إطار مسار من النضال والتضحيات منذ الثمانينات إلى اليوم، بحيث تعرض الحزب في الكثير من المحطات لعراقيل، استطعنا تجاوزها إيمانا منا واقتناعا بمرجعيتنا.

وشدد المتحدث ذاته، أن المرجعية الإسلامية التي نؤمن بها في الحزب، هي الأساس الذي يجعلكم اليوم تتميزون بالشفافية والنزاهة في تدبير شؤون المواطنين، ويجب أن تستمروا، قائلا:"خصكم تعرفوا أنه نهار تفكرو تخلاو على المرجعية ديالكم غايمشي كولشي".

 هذا واعتبر ابن كيران، التعاون مع المؤسسة الملكية وعدم التنازع والصدام معها، والإيمان بأن الأساس هو المشاركة والمساهمة مع كل الفرقاء في هذا البلد لبناء الوطن وإصلاح أوضاع الناس، أحد أبرز العوامل التي جعلتكم اليوم تنتقلون من  1500 مستشار إلى أكثر من 5000 مستشار.

إلى ذلك، اعتبر أمين عام حزب "المصباح"، الاستقامة، "خير ما يجب التشبث به"، فالأساس حسب ابن كيران، هو "العمل بجدية والثبات على الخير  لأن هذا هو أهم ما يراه المواطن فيكم، واعرفوا أن وطنكم يعتز بكم ويفتخر بكم فاستمروا على منهجكم بكل افتخار". 

التعليقات

أضف تعليقك