ابن كيران: لن نتراجع عن الإصلاح

ابن كيران: لن نتراجع عن الإصلاح
الخميس, 13. أبريل 2017 - 14:05
المحجوب لال

أكد الأستاذ عبد الإله بن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزب "المصباح" لن يتراجع عن المسار الذي انخرط فيه، وهو مسار الإصلاح، مردفا "وإن تراجعنا، فلنذهب إلى بيوتنا أحسن، لأنه لن يبقى هناك حزب".

وذكر ابن كيران، في كلمته أمام أعضاء مجلسي النواب والمستشارين عن حزب العدالة والتنمية، خلال لقاء تكويني تواصلي، اليوم الخميس بالرباط، أن "كل ما نقوم به هو لصالح البلد، والوطن والدولة والنظام"، وتابع "جئنا لنتحدث عن الأشياء الكبيرة، جئنا في إطار أمل الشعوب، من أجل أن تتحسن أوضاعها ماديا ومعنويا، ولا يمكن أن تصل لهذا بدون وضوح مع الناس، ولذا، يجب أن نوضح للناس ونشرح لهم".

وأكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الذي حظي باستقبال حار من لدن برلمانيي "المصباح"، أن "هناك من يصل للبرلمان ولغيره من المواقع بالكذب وبأشياء غير معقولة، ونحن، نريد المعقول وطريقنا هو المعقول"، مضيفا أن الإصلاح هو سيرورة، لم نصل فيها لما نريد كاملا، لكن يجب الاستمرار.

وشدد ابن كيران، على أن المطلوب اليوم هو "صدق الخطاب، الوفاء بالعهود، الاستقامة في السلوك، حسن العناية بالمواطن"، منبها إلى أن طلب المواقع أو الامتيازات ليس من العيب في شيء، لكن يجب أن يتم "التعامل مع هذه الأشياء في إطارها، وأن نبقى متمسكين بالمبادئ والقيم".

التعليقات

أضف تعليقك