ابن كيران.. ما تسكتوش.. ويجب على الصادقين من أبناء الوطن الدخول إلى السياسة

أكد الأ ستاذ عبد الإله ابن كيران ، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الواجب يفرض على الصادقين من أبناء الوطن الدخول إلى السياسة، كما يفرض عليهم أن يبقوا صادقين بعد الدخول إليها، مشددا أن الهدف الأول من هذا الأمر هو خدمة المجتمع وتحصينه.
وأضاف ابن كيران في كلمة له خلال استقباله لأعضاء “مصباح” أولاد برحيل وجمعية طماريس، 04 يونيو 2023 ببيته بالرباط، أن المغرب اليوم في حال أحسن مقارنة مع دول الجوار، لكن، يستدرك الأمين العام، ليس لنا أي ضمانة بأن نبقى كذلك، لأن كل شيء مهدد.
وأكد أن الحفاظ على المكاسب المحققة وتحصينها لا يتم إلا بانخراط الصادقين في السياسة.
ونبه المتحدث ذاته إلى أهمية التواصل مع المواطنين والكلام معهم، قائلا إن هذا الكلام هو واجب وأمر مهم، سواء مع الخاص أو العام، أو مع الشباب والكبار والنساء والحرفيين أو مع غيرهم، مسترسلا، لكنه كلام يجب أن يتصف بالمعقول.
وأضاف، كما يجب على عموم المواطنين أن يتواصلوا، وأن يعبروا عما يخالجهم، مما يعجبهم وما لا يعجبهم من أوضاع البلد وأوضاع معيشتهم، معتبرا أن الكلام هو شرط ضروري للنجاح ولتقدم البلاد، لأنها إن لم تتقدم تراجعت إلى الخلف، وهذا ما لا نريده، يقول الأمين العام.
ومما يوجب التواصل أيضا، وفق ابن كيران، أن المرحلة التي تعيشها البشرية مرحلة دقيقة، حيث يظهر أنها مقبلة على المجهول، مشيرا في هذا الصدد إلى مسعى القوى المهمينة والخارجية لتغيير جنس الأطفال وتغيير الطبائع، وفرض الشذوذ وغيرها.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.