ابن كيران: مهمتنا أن نساعد الحكومة وأن تبقى فينا اليقظة اللازمة

ابن كيران: مهمتنا أن نساعد الحكومة وأن تبقى فينا اليقظة اللازمة
الخميس, 13. أبريل 2017 - 15:25
المحجوب لال

قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن موقف فريق العدالة والتنمية بمجلسي البرلمان يجب أن يكون واضحا من الحكومة، بالدعم اللازم، مشددا على أن "مهمتنا أن نساعد الحكومة وأن تبقى فينا اليقظة اللازمة".

وذكر ابن كيران، في كلمته خلال اللقاء التكويني الذي نظمه أعضاء الحزب بالبرلمان، اليوم الخميس بالرباط، أن "كل ما وقع نحن مسؤولون عنه، ولا يمكن مطلقا أن نكون في المعارضة"، وتابع "يجب أن نبقى متفائلين رغم الصعوبات المنتظرة مستقبلا".

وتابع أنه "في النهاية الحياة امتحان، ابتلاء واختبار، ويجب أن نكون في المستوى"، مردفا "نحن حزب سياسي مسؤول، وكل ما تم القيام به هو تحت مسؤوليتنا، نحن سنكون ملتزمين مع قيادتنا وحزبنا".

التعليقات

جاء في الاونة الاخيرة حزب البام ان يتقوى على حساب خزب العدالة والتنمية ودلك بممارسته المعهودة عليه التي هي الاستفزازات خاصة وان السيد رئيس الحكومة الدكتور العثماني ليس بذلك الانسان الذي يخرج مباشرة في وجهه التحكم وفضحه ويكتفي فقط بلغة الدبلوماسية الا يعتبر استقالة السيد بنكيران من البرلمان انتكاسة حقيقية تفتح المجال امام هذا الحزب ليتقوى من جديد حيث كان بنكيران كيعطيهم الصرف فوجهم والان للاسف الشديد ليس له موقع كما كان سابقا حيث كان يفضح مخططاهم امام الموطنين

الصفحات

أضف تعليقك