ابن كيران يحضر جنازة والد البقالي بالعرائش (صور)

قراءة : (711)
ابن كيران يحضر جنازة والد البقالي بالعرائش (صور)
الجمعة, 14. يوليو 2017 - 16:53

شارك عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، اليوم الجمعة 14 يوليوز الجاري بمدينة العرائش، في مراسيم جنازة والد نقيب الصحافيين ومدير نشر يومية " العلم" عبد الله البقالي.

وفي كلمة تأبينية للفقيد خلال مراسيم الدفن، قال ابن كيران: "نحن نعلم أن والدك أسي عبد الله، كان رجلا مؤمنا وكان يقوم بواجب الآذان في كل صلاة، وهذا دليل على أنه قضى حياته بين لا إله إلا الله ومحمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وحي على الصلاة وحي على الفلاح، فما نظن أن أباك بخير وعلى خير".

وأضاف ابن كيران، أن "رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال بأن المؤذنين هم أطول الناس أعناقا يوم القيامة، وهذا دليل على شرفهم وشرف العمل الذي كانوا يقومون به، حيث أنهم متفرغون للمساجد ولدعوة الناس إلى الخير، وإلى دعوة الناس للصلاة، وهذا أفضل عمل يقوم به العبد في حياته".

وتابع مخاطبا عبد الله البقالي: "هنيئا لك أن والداك كان هكذا، وأنت من أبناء هذا الوطن الذين يدافعون عن قيمه ومبادئه ويعانون في سبيل ذلك، ولذلك نحن نقول نرجو ربنا أن يرحمه، وقد خلّفك لنا من أبناء هذا الوطن المخلصين الذين يرفضون الاستسلام، ويأبون إلا أن يدافعوا عن المبادئ والقيم والأخلاق وهوية هذا الوطن".

 

التعليقات

أضف تعليقك