ابن كيران يدعو جلالة الملك لحل "البيجيدي" في هذه الحالة

قراءة : (3307)
ابن كيران يدعو جلالة الملك لحل "البيجيدي" في هذه الحالة
الاثنين, 7. أغسطس 2017 - 13:44

دعا الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، جلالة الملك إلى حل العدالة والتنمية إن وجد فيه "غرام" من الخيانة، وتابع "أدعوه أيضا لحل الحزب إن وجد أن له صلة بجهة داخلية أو خارجية تموله، وأيضا إذا وجد أنّ مسؤولا ما منا أخّر المشاريع في الحسيمة لمعاقبة الساكنة".

وجدد ابن كيران، في كلمته خلال لقاء مفتوح بأعضاء شبيبة العدالة والتنمية في ملتقاها 13، اليوم الاثنين بفاس، تأكيد تشبث الحزب بالثوابت الوطنية والتاريخية للمغرب، ولو اقتضى الأمر حل الحزب، حيث قال "إذا تعارض هذا الحزب مع الملكية فإننا نحن سنحله بأنفسنا".

من جانب آخر، قال ابن كيران، إن البلاد مهددة في كثير من الأمور، في تعليمها وصحتها وإدارتها وجماركها وفي أسرها وتربية أولادها وغيرها، مشددا على أن أعضاء العدالة والتنمية وشبيبة الحزب، مطلوب من كل واحد منهم أن يكون ممن يسعى لإنقاذ نفسه وأهله ووطنه.

"المغاربة يريدون المعقول"، يشدد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مردفا أنه إذا رأى المواطن كيف تفاعلتم مع هذه الضربات التي تتلقونها، وكيف أنكم مازلتم متمسكين بثوابت بلدكم، متشبثين بالمبادئ والقيم، فإنكم "ستنتصرون مرة أخرى، وساعتها سيكون الإصلاح قد انتصر بالمغرب".

التعليقات

أضف تعليقك