اعمارة يؤكد أهمية الحكامة في تأهيل البنية التحتية للرياضة

قراءة : (83)
اعمارة يؤكد أهمية الحكامة في تأهيل البنية التحتية للرياضة
الجمعة, 11. أغسطس 2017 - 17:05

وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس 10 غشت الجاري بالرباط، اتفاقية شراكة مع أربعة قطاعات حكومية، بهدف تأهيل البنية التحتية الخاصة بكرة القدم في الفترة الممتدة من 2017 إلى 2021.

ووقع هذه الاتفاقية كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية نور الدين بوطيب، ووزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، ووزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر عمارة.

وفي هذا السياق، أكد عبد القادر عمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أنه ثمة بعد مهم جدا يجب التركيز عليه، وهو البعد الحكاماتي في مجال البنيات التحتية، لأن المجال الرياضي لا يقتصر على عطاءات ونجاحات وإنجازات، بل يرتكز على بنيات تحتية، مشيرا إلى أن اختيار الجامعة كان موفقا في ما يتعلق بالتدبير المفوض لهذه المرافق، وهو ما عكس الرغبة في جعل بعد الحكامة حاضرا.

وأضاف عمارة، في كلمته خلال هذه المناسبة، أن الوزارة لها تجارب كبيرة جدا في هذا المجال على مستوى مديريات التجهيز، وهي تضع خبرتها تحت تصرف الجامعة، معبرا عن أمله في أن تشهد السنوات المقبلة إنجاز بنيات تحتية مهمة جدا تمكن من بلوغ الأهداف المتوخاة، وشدد على أن الوزارة تبقى دائما تحت تصرف الجامعة على مستوى المواكبة والخبرة، والمساهمة بكل فخر في هذا العمل الجبار.

التعليقات

أضف تعليقك