الأمانة العامة لـ"المصباح" تشيد بمواقف جلالة الملك والشعب المغربي من قضية فلسطين

قراءة : (78)
الأمانة العامة لـ"المصباح" تشيد بمواقف جلالة الملك والشعب المغربي من قضية فلسطين
الأربعاء, 16. مايو 2018 - 14:01

ثمّنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الموقف الذي عبّر عنه جلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس في رسالته السامية إلى محمود عباس رئيس دولة فلسطين، كما حيّت المواقف الإجماعية والقوية التي عبرت عنها الفرق البرلمانية بمجلس النواب في افتتاح جلسة الأسئلة الشفوية.

ونوهت الأمانة العامة للحزب، في بيان لها عقب الاجتماع العادي الذي عقدته يوم الاثنين 14 ماي 2018 برئاسة الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني،  بالدعوة للمسيرة الشعبية من أجل فلسطين يوم الأحد 13 ماي التي نظمت تحت شعار "من أجل القدس عاصمة أبدية لفلسطين.. ودعما لمسيرة العودة الكبرى"، والتي عرفت مشاركة شعبية من عدة مدن وقرى مغربية.

ودعت الأمانة العامة للحزب، في السياق ذاته، أعضاء الحزب ومتعاطفيه وعموم الشعب المغربي إلى المشاركة المكثفة في الفعاليات التي ستشهدها مختلف المناطق خلال الأيام القادمة، دعما للصمود الفلسطيني البطل، واستنكارا لسعي الإدارة الأمريكية لنقل سفارتها إلى القدس، واستمرارا في الوفاء بواجب نصرة القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية لأمتنا العربية والإسلامية، خاصة في ظل ما تجتازه هذه القضية من مرحلة صعبة ودقيقة تستوجب من الجميع مواصلة التعبئة الشاملة تأكيدا للإجماع الوطني المغربي الراسخ اتجاهها.

التعليقات

أضف تعليقك