هذه رسائل المقرئ الإدريسي لأهل غزة وفلسطينيي الشتات والظالمين الفجرة المعتدين

تفاعلا مع التطورات التي تشهدها القضية الفلسطينية، وفي ظل العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، وجه المفكر المغربي أبوزيد المقرئ الإدريسي، ثلاث رسائل عبر مقطع فيديو، نشرته قناة “سواعد الإخاء” عبر يوتيوب، السبت 04 نونبر 2023، إلى كل من أهل غزة الأحرار، وفلسطينيي الشتات، والعدو الصهيوني المحتل.

وهذا نص الرسالة كاملا:
رسالتي إلى أهل غزة وكل أهل فلسطين، حياكم الله وبياكم، نقبل منكم الرؤوس والأكتاف والأيدي والأقدام والتراب الذي تمشون عليه. ثبتكم الله قواكم الله آجركم الله، عوضكم الله خيرا في شهدائكم الأحرار، وشفى جرحاكم وجعلكم تاجا فوق رؤوسنا إلى يوم الدين؛ أنتم تنوبون عنا في حراسة مقدساتنا في فلسطين وعلى رأسها المسجد الأقصى.
رسالتي إلى فلسطينيي الشتات، أنتم الموزعون في الأرض، ومنكم الميسور والمتمكن والحر، أولى بنصرة إخوانكم، أنتم في الصف الأول من النصرة والدعم، ومن بعدكم نحن جميعا، عربا ومسلمين وأحرارا من بني الإنسانية الشرفاء وذوي الضمائر والفطر السليمة، من الذين لا يتأثرون بالدعاية الصهيونية؛ أمدوا لإخوانكم بما تستطيعون من الدعم الروحي دعاء، والمادي أموالا، والاعلامي تعريفا.
رسالتي إلى الظالمين الفجرة المعتدين الكفرة المجرمين؛ نسأل الله أن يرينا فيكم يوما قريبا تشتفي به النفوس، وتسعد به القلوب، وينتصف به لأهل عزة منكم، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.