البوقرعي يكذب ما أثير بخصوص "انسحاب" الرميد من ملتقى الشبيبة

قراءة : (640)
البوقرعي يكذب ما أثير بخصوص "انسحاب" الرميد من ملتقى الشبيبة
السبت, 12. أغسطس 2017 - 11:30

نفى خالد البوقرعي، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، ما تداولته بعض المنابر الإعلامية بخصوص "انسحاب المصطفى الرميد عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، من ندوة "الحراك الاحتجاجي وارهاصات الردة الحقوقية بالمغرب"، التي نظمتها الشبيبة بملتقاها 13".

وأكد البوقرعي، في تصريح لــpjd.ma، أن "الأستاذ الرميد بقي في الندوة إلى نهايتها، عكس ما أوردته بعض المواقع الإلكترونية التي لا تتحرى الموضوعية، التي قالت بأنه انسحب"، مردفا أن " هذا أمر غير صحيح بالمطلق".

وأوضح البوقرعي، أن الذي وقع في الندوة التي أطرها الأستاذ الرميد، هو أن "بعض الشباب احتدوا في النقاش، واستمع إليهم، ثم أجاب، المهم أن ذلك كان بأدب في النقاش والحوار". وتابع أنه طبيعي أن يكون النقاش في بعض اللحظات حادا، ولكن بكل أدب ومسؤولية وبشكل حضاري.

واستغرب البوقرعي، من التفات بعض الناس للأمور الهامشية، ولا يذهبون للعمق، مبينا أن "العمق هو أن تأتي بآلاف الشباب، وأن توفر لهم فضاء من أجل التعبير عن آرائهم وأفكارهم بكل حرية ودون قيد أو شرط، ولكن مقابل المسؤولي". وأشار إلى أن هذا التجمع الشبابي، هو الأكبر في المغرب الذي يجتمع على مدار أسبوع، وفيه مؤطرين من مستوى عال، ويكون فيه البث المباشر على الانترنت بشكل مفتوح ليتمكن كل من لم يستطع الحضور وباقي المتتبعين، من أن يتابعوا كل مجريات الملتقى بشكل مفتوح.

التعليقات

أضف تعليقك