الحوز..الأغلبية بجماعة سيدي إبراهيم غيات تواصل اعتصامها لليوم الخامس

قراءة : (119)
الحوز..الأغلبية بجماعة سيدي إبراهيم غيات تواصل اعتصامها لليوم الخامس
الاثنين, 16. أكتوبر 2017 - 14:45

قال صالح نجمي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم الحوز، إن مستشاري الأغلبية بجماعة سيدي إبراهيم غيات، ما يزالون يواصلون اعتصامهم بمقر الجماعة لليوم الخامس على التوالي، رفضا لرفع جلسة انتخاب الرئيس والمكتب المسير للجماعة الخميس الماضي.

وذكر نجمي، في تصريح لـ pjd.ma أن المستشارين المعتصمين ينتظرون رد السلطة حول تصريح قدمه أحد مستشاري الأقلية، والذي قال فيه إن اجتماع المجلس مازال منعقدا، وينتظرون أيضا جواب العامل حول الجلسة السابقة، وهل فعلا تم رفعها ولأي أسباب تم ذلك.

وبعد أن ذكر المتحدث ذاته، أن المستشارين على استعداد لفك اعتصامهم في أي وقت، شدد على أن ذلك سيتم حين يتوصلون باستدعاء يحدد موعد الجلسة المقبلة، والتي ستخصص طبقا للقانون لأجل انتخاب الهيكلة الجديدة للمجلس الجماعي.

ونبه نجمي، إلى أن الأغلبية التي يريد "المصباح" أن يشكلها بجماعة سيدي إبراهيم غيات، بفضل توفره على 15 مستشارا، مقابل وجود 14 آخرين ينتمون للأصالة والمعاصرة، لا يُراد لها أن تخرج للوجود، بسبب العرقلة المتعمدة من طرف "البام" ولجوئه إلى وسائل غير قانونية ولا أخلاقية لفرض الأمر الواقع، وكان آخرها إعلان رفع الجلسة السابقة من طرف المستشار الأكبر سنا دون سند أو مبرر قانوني.

التعليقات

أضف تعليقك