الداودي: "أنا جاي من الجبل" ويصوت علي المغاربة "بلا برقوق بلا مائة درهم"(فيديو)

قراءة : (2619)
الداودي: "أنا جاي من الجبل" ويصوت علي المغاربة "بلا برقوق بلا مائة درهم"(فيديو)
الثلاثاء, 28. نوفمبر 2017 - 18:03

قال لحسن الداودي الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، ردا على بعض المستشارين الذين يروجون ما أسماه "كلاما غير مسؤول" في الغرفة الثانية، إننا نقوم بمجهودات كبيرة من أجل مواجهة الفقر واستقرار البلد، ولا نكذب على المغاربة، وهم يعبرون عن تقييمهم لعملنا في الانتخابات، مضيفا "أنا جاي من الجبل" ويصوت علي المغاربة "بلا برقوق بلا مائة درهم".

وأبرز الداودي، في جواب له على سؤال لفريق الإتحاد المغربي للشغل حول "ارتفاع أسعار المحروقات"، أنه من السهل دغدغة عواطف المواطنين، وتأسف عن تغليط المغاربة بإدعاء وجود معطيات غير صحيحة، قائلا "عندما تحررت أسعار البترول كان البرميل ب 45 دولار  لكن اليوم وصل إلى 63.17 دولار، كما أنهامش ربح الشركات المعنية ارتفع، هذه حقائق لا يمكن أن ننكرها، لأننا نقول الحقيقة للمواطنين، لكن في الوقت نفسه هذه المادة محررة".

ودعا الداودي، إلى انتظار النتائج التي ستصل إليها اللجنة الاستطلاعية حول المحروقات في هذا الصدد،  داعيا إلى اقتراح مقترحات قوانين تهم هذا الموضوع، إن كانت الموجودة حاليا "ممزياناش".

التعليقات

تعقيب مبرر ايوا على هذا الحساب سيصبح الثمن الليتر من البينزين يقارب 20 درهما او اكثر عندما يصل ثمن البرميل في السوق العالمي 120 دولار و في تلك الساعة ستكون الازمة خانقة لافاييت.................................

الصفحات

أضف تعليقك