الداودي في "فاتح ماي" من بني ملال: لا تراجع عن الدعم المباشر للفقراء

الداودي في "فاتح ماي" من بني ملال: لا تراجع عن الدعم المباشر للفقراء
الثلاثاء, 2. مايو 2017 - 11:41
محمد كسوة
قراءة : (655)

أكد لحسن الداودي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على استمرار حكومة سعد الدين العثماني في الإصلاحات التي دشنتها الحكومة السابقة وبنفس المنهجية، مشددا على أنه " لا تراجع عن صرف الدعم المباشر للطبقات الفقيرة".

وأضاف الداودي، الذي كان يتحدث يوم أمس الاثنين فاتح ماي ببني ملال في المهرجان الخطابي لنقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، أن هذه الحكومة " خرجت في ظروف صعبة بقيادة حزب العدالة والتنمية وهو من يتحمل مسؤولية تسييرها، ومستعد لتقديم الحساب بعد خمس سنوات".

وحذر  الداودي من الصحافة المأجورة التي تسعى إلى بث التفرقة والتشويش بين مناضلي الحزب، مطمئنا عموم الأعضاء، قائلا " هؤلاء لن ينالوا من الحزب، ولا يمكن للعدالة والتنمية أن ينشق"، مشيرا إلى " أن النقاش الدائر بين أعضائه طبيعي لأنه حزب المؤسسات وحزب الحرية في الكلام ولكن القاعدة هي : "الرأي حر والقرار ملزم".

وقبل ذلك هنأ الداودي المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة على صمودهم ضد قوى التحكم في انتخابات 7 أكتوبر الماضي ، لإعطاء العدالة والتنمية فرصة ثانية لمواصلة الإصلاحات في ظل الاستقرار ، داعيا إلى مواصلة دعم الطبقة الشغيلة و الضعيفة والفئات الهشة في المجتمع، مضيفا أن هذه من أولويات الحكومة.

وأشار عضو الأمانة العامة للحزب، إلى أن رسالة المواطنين في الاستحقاقات التشريعية الأخيرة مفادها" نريد مزيدا من الإصلاحات والعدالة الاجتماعية والشفافية ومحاربة الفساد، وهي رسالة قوية موجهة لكل من يهمهم الأمر، و هي رسالة تؤكد وعي الشعب المغربي وصموده ضد قوى التحكم التي تخطط بكل ما أوتيت من حيلة وقوة لأن ينحي العدالة والتنمية عن قيادة الحكومة".

 

 

التعليقات

أضف تعليقك