الرباح: العدالة والتنمية وفي لوطنه ولن يخون العهد

الرباح: العدالة والتنمية وفي لوطنه ولن يخون العهد
الاثنين, 10. نوفمبر 2014 (All day)
مراسل جهة غرب الشراردة بني احسن: محمد أمين الجوهري
قراءة : (1493)

أكد عزيز  رباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن عنوان خطاب العدالة والتنمية هو الصراحة والصدق والوضوح مع أبناء الشعب ، وأن الحزب وفي لوطنه وللمغاربة ولن يخون العهد.

وأوضح  الرباح، الذي كان يتحدث خلال الجلسة الافتتاحية للمجلس الجهوي، الذي نظمتها الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الغرب الشراردة بني احسن تحت شعار : "جميعا من أجل الارتقاء بالخطاب السياسي يوم السبت 8 نونبر 2014 بقاعة البلدية بالقنيطرة، أن الاصلاح يحتاج إلى وقت، قائلا :" لم نأت لنيل المناصب وإنما جئنا للإصلاح ولن نتخلى عنه ولن نتراجع، و رغم وصولنا لهذه المسؤوليات ووصول الحزب لهذه المكانة، لم نتغير سواء في المجلس البلدي، أو في  الحكومة".

وأبرز الرباح، أن الحكومة اتخذت عدة قرارات ساهمت بشكل كبير في تحريك  عجلة الاقتصاد الوطني والعمل على خلق التوازن و التوزيع العادل للثروات و ارجاع الثقة للمواطنين في الادارة.
 

التعليقات

السيد عبد العزيز الرباح أعرفك عن قرب وأعرف بأنك رجل نزيه تتفانى في العمل تضحي براحتك من أجل المصلحة العامة ومن هنا أخاطبك أن تعير الاهتمام إلى وزارة النقل خصوصا منها ما يتعلق بالناحية الاجتماعية . إن سكان بنسليمان وبوزنيقة والمنصورية وخصوصا الطلبة يعانون من المراكب .بعد أن وضعت عاملة المحمدية حدا لوقوف الحافلات أمام كلية الحقوق استجابة لأرباب الطاكسيات . وزاد الطين بلة أن صاحب الحافلات استبدل الكبير بالصغيرة . والمرجو البحث في هذا الملف وسيحمدون السكان لك هذا العمل .

الصفحات

أضف تعليقك