“القرة داغي” يسلم درع “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين” إلى وائل الدحدوح

أعلن علي القرة داغي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، تسليم درع الاتحاد، لوائل الدحدوح، واصفا إياه بـ “صاحب كلمة الحق ورسالة الإعلام وقول الصدق”.
وأضاف داغي في منشور له عبر صفحته على فيسبوك، 22 يناير 2024، “زيارتي وتقديري وتقديمي درع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين للصحفي النبيل هو استثارة لكل إعلامي شهم أن شارك في فضح منظمة الاحتلال بيان فضائحها فمعركتنا اليوم جزء منها يدار بسلاح الإعلام الحقيقي الذي يكشف الظلم ويدعم الحقوق”.
واسترسل: “”بصفتي رئيسا للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، فإنني أدرك مدى أهمية دور الإعلام في نشر الوعي وتوجيه الرأي العام نحو القضايا العادلة والمهمة”، موجها لعموم الصحفيين بالقول: “مكانتكم هو صدق كلمتكم وذاكرة الشعوب ممتنة لكل من وقف بصدق معها..”.
وأضاف المتحدث ذاته: “لقد كانت زيارتي لوائل الدحدوح مراجعة لتجربته الملهمة الأصيلة. فقد تحدثنا عن قضايا مختلفة تتعلق بالعدالة وحقوق الإنسان والاحتلال، وكانت رؤيته عميقة وواضحة للحقيقة. ومن خلال كلامه وعمله، تبين لي أنه إعلامي مخلص وصادق، يسعى جاهدا لنشر الحقيقة وكشف الظلم”.
وتابع رئيس الاتحاد العلمائي: “زيارتي تشكل رسالة واضحة لكل الإعلاميين، بأن دورهم الرئيسي هو نقل الواقع وكشف الحقائق، بغض النظر عن الظروف أو الضغوطات”.
وزاد: “لقد قمت بتقديم درع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين لوائل الدحدوح كتكريم وتقدير لجهوده النبيلة في الإعلام، وكذلك كدعم وتشجيع لكل الإعلاميين الذين يعملون بصدق وإخلاص. والله أسأل أن تكون هذه الزيارة بمنزلة الدافع الإضافي لكل من يعمل في مجال الإعلام للالتزام بالصدق والمبادئ الأخلاقية في عملهم”.
وخلص الداغي إلى القول: “أود أن أشير إلى أنني شعرت بفخر كبير بمقابلة وائل الدحدوح، وأرجو له التوفيق والنجاح في مسيرته الإعلامية، وأن يكون قدوة لكل الإعلاميين في سعيهم الدؤوب لنشر الحقيقة ودعم العدالة”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.