الشعب المغربي يخرج في مسيرة حاشدة دعما لفلسطين

قراءة : (3889)
الشعب المغربي يخرج في مسيرة حاشدة دعما لفلسطين
الأحد, 13. مايو 2018 - 12:32

تحت شعار "من أجل القدس عاصمة أبدية لفلسطين.. ودعما لمسيرة العودة الكبرى"، خرج المغاربة اليوم الأحد بالرباط، في مسيرة شعبية جماهيرية من أجل التضامن مع القضية الفلسطينية التي تمر بمنعطفات حاسمة وحساسة.

وعبّرت الجماهير المشاركة بالمسيرة من خلال شعاراتها عن استعدادها للتضحية من أجل القدس، وأن الأخيرة هي عاصمة القدس الأبدية، ولن تكون أبدا للكيان الصهيوني، كما عبرت عن رفضها لقرار الرئيس الأمريكي نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، مشددة على أن كل قوى الشعب المغربي ستقف دائما وأبدا مع القضية الفلسطينية.

من جانب آخر، قال السفير الفلسطيني بالرباط جمال الشوبكي، في تصريح لـpjd.ma، إن هذه المسيرة هي رسالة من الشعب المغربي رفضا للاحتلال، مردفا أنها تؤكد أن النضال لن ينتهي إلا بانتهاء الاحتلال.

وأضاف المتحدث ذاته، الذي كان في مقدمة المسيرة إلى جانب عدد من قيادات حزب العدالة والتنمية، وعدد من فعاليات العمل السياسي والنقابي والحقوقي بالمغرب، أن المسيرة هي رسالة نأمل أن تصل للجميع وللمجتمع الدولي، بأن الجميع، في فلسطين وخارجه يرفض الاحتلال ولن يقبل باستمراره أبدا.

التعليقات

مع الاسف لولا خذلان قيادات الحزب المستوزة للشعب المغربي الذي صوت عليها بقوة في الانتخابات لكانت مظاهر مليونية و ليست مظاهرة بعض المئات

الصفحات

أضف تعليقك