الشفدي يفضح "أخبار نيني"

قراءة : (2274)
الشفدي يفضح "أخبار نيني"
السبت, 12. أغسطس 2017 - 22:55

نفى جواد الشفدي، مدير النشر السابق لجريدة التجديد، ما نشرته جريدة الأخبار في عددها ليوم السبت 12 غشت 2017، حول "استفادة جريدة التجديد من الدعم العمومي المخصص للصحافة الوطنية، بحصولها على دعم بمبلغ 150 مليون سنتيم في عهد وزير الاتصال السابق، مصطفى الخلفي، يوما واحدا قبل إغلاقها".

وقال الشفدي، في بلاغ توضيحي، إنه "بصفتي آخر مدير للنشر قبل إغلاق الجريدة، وبكون هذا الخبر يمس بالذمة المالية للمؤسسة التي كنت أديرها، فإنني أؤكد بأن جريدة التجديد لم تستفد من الدعم العمومي المخصص للصحافة الوطنية خلال سنة 2017"، مردفا "زيادة على كون مصطفى الخلفي وزير الاتصال السابق، قد غادر الوزارة خلال شهر أكتوبر 2016 بينما أغلقت التجديد يوم 31 مارس 2017".

وبخصوص توصل جريدة التجديد بدعم عمومي قدره 150 مليون سنتيم يوما واحدا قبل إغلاقها، أكد الشفدي، "أشهد الجميع بأنني سأتبرع على ناشر الأخبار رشيد نيني بهذا المبلغ لو أعطاني دليلا واحدا على توصل الجريدة بهذا الدعم".

بالمقابل، فمدير نشر الأخبار، يشدد الشفدي، "مطالب باعتذار علني على هذه الكذبة التي لا لون ولا طعم لها، ومطلوب منه نشر هذا التوضيح في جريدته مع احتفاظي لنفسي بالحق في اللجوء إلى القضاء لرد الاعتبار".

 

التعليقات

أضف تعليقك