العثماني: إعفاء ابن كيران كان قرارا صعبا علينا

العثماني: إعفاء ابن كيران كان قرارا صعبا علينا
السبت, 23. ديسمبر 2017 - 11:54
خالد فاتيحي
قراءة : (1228)

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، اليوم السبت ( 23 دجنبر 2017)، إن "إعفاء الأستاذ عبد الإله ابن كيران، من مهمة تشكيل الحكومة، كان قرارا صعبا علينا"، مؤكدا أنه بالرغم من  صعوبته، إلا أن  الحزب  تعامل معه باستشراف المستقبل، وبأفق وطني.

وسجل العثماني، خلال لقاء مفتوح، مع شبيبة العدالة والتنمية، بجهة الدار البيضاء-سطات، أنه مرت مراحل صعبة على الحزب، لكنه استطاع أن يتجاوزها، بفعل النفس الديمقراطي والتماسك التنظيمي، الذي يتميز به، مشيرا في مقابل ذلك، إلى أن  "هناك من يريد ألا يبقى العدالة والتنمية قويا وموحدا، لذلك لا يتردد في نشرع الإشاعات و الافتراءات"، بحسب تعبيره.

ولفت الأمين العام لحزب "المصباح"، في لقاء مفتوح ضمن فعاليات الملتقى الجهوي السياسي الذي تنظمه شبيبة العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء سطات، إلى أن رئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران، لم يسلم من  الأخبار المفبركة والزائفة، ومن التشويش ومن محاولات الإرباك بآليات متعددة، مردفا أن هذا الأمر ما يزال  مستمرا إلى اليوم، حيث حذر في مقابل ذلك من "خطورة الإشاعات".

وأفاد العثماني، أنه بالرغم من حملة التشويش، التي تعرض لها حزب "المصباح" خلال المرحلة الأخيرة، إلا أن مناضلي الحزب قيادة وقواعد، صمدوا وحافظوا على و حدة الحزب، ضد كل محاولات التربص به، وإرباكه وإشاعة أجواء الفرقة بين أعضائه.

التعليقات

أضف تعليقك