العثماني: "كاين اللي باغي يدير العصا في الرويضة" للحكومة

العثماني: "كاين اللي باغي يدير العصا في الرويضة" للحكومة
السبت, 17. مارس 2018 - 19:59
فاتيحي خالد
قراءة : (1616)

كشف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أن هناك محاولات متواصلة للتشويش على الحكومة وعرقلة خطواتها وتقدمها، مضيفا أنه " كاين اللي باغي يدير العصا في الرويضة للحكومة".

في المقابل، شدد العثماني، الذي كان يتحدث مساء اليوم السبت، في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الخامس لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة، على أن حكومته  لن تستسلم لهاته العراقيل والعوائق التي تعترضها، مؤكدا أنها  ستقاوم وستسير بالبلاد إلى الأمام وستستمر في جعل خدمة الوطن فوق كل اعتبار.

ونفى رئيس الحكومة، كل ما يتردد من أنباء، عن قرب إجراء انتخابات سابقة لأوانها، معتبرا أن كل ما يروج بهذا الخصوص، هي مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدا في مقابل ذلك وجود انسجام بين مكونات الأغلبية الحكومية، وأن حزب العدالة والتنمية حريص من جانبه على تمساك الأغلبية التي يقودها.  

وختم العثماني، حديثه في الصدد  بالقول: "أريد أن أطمئن المغاربة، عن  أوضاع المغرب، صحيح هناك اشكالات قاسية أحيانا، لكن هذا لا يعني أن المسيرة مضطربة، بل هناك استقرار، بفضل الرؤية الثاقبة لجلالة الملك والحكومة، كما أن الحكومة  لديها إرادة لحل المشاكل القائمة، وتمتلك رؤية للسير في الطريق الصحيح".

التعليقات

أضف تعليقك