العثماني: نعمل ونتواصل ومنهجنا الإنصات والانجاز

العثماني: نعمل ونتواصل ومنهجنا الإنصات والانجاز
السبت, 21. أكتوبر 2017 - 20:43
محمد العثماني
قراءة : (387)

 

أكد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، ورئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن الحكومة تتابع العمل الذي تقوم به الجماعات الترابية، من خلال لقاءات تواصلية في الجهات في خطوة غير مسبوقة تعتمد على منهج الإنصات والانجاز .

 وأضاف العثماني، في اللقاء الوطني لمنتخبي مجالس الجماعات، الذي نظمته مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، اليوم السبت بالمعمورة، أن الهدف من هذه اللقاءات التواصلية هو "الاستماع لمشاكل المواطنين"، مؤكدا أن الحكومة ستعقد "برنامجا مشتركا بينها وبين الجهات، فيه التزامات الطرفين لتنزيل المشاريع المبرمجة".

وشدد العثماني، على أن هذا البرنامج وهذا الالتزام سيساهم في "متابعة الخصاص بكل هذه المناطق، وأيضا فيه التزام ووضوح وجدية في تنمية هذه المناطق حسب الإمكانيات المتاحة".

وفي سياق آخر، أكد العثماني، موجها خطابه لمنتخبي "المصباح"، أن حزب العدالة والتنمية، يقوم على أسس مرجعية تؤسس لفكره وتصوره، وهي منطلقات أساسية ومنهجية تقوم على أن الحزب حزب وطني، يعتمد على التوافق مع الفرقاء الآخرين من أجل الإصلاح.

وأضاف رئيس المجلس الوطني، أن الحزب يبحث دوما على التوافق مع جميع الفرقاء من أجل مصلحة الوطن، ويؤسس رؤيته الإصلاحية على أساس التدرج، فلا يمكن إصلاح كل شيء في وقت وجيز، بل هذا مسار طويل يحتاج الكثير من الصبر.

 

التعليقات

أضف تعليقك