العثماني يكشف رهانات الدورة الإستثنائية لبرلمان "المصباح"

العثماني يكشف رهانات الدورة الإستثنائية لبرلمان "المصباح"
السبت, 15. يوليو 2017 - 13:18
المحجوب لال
قراءة : (538)

قال سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إن انعقاد الدورة الإستثنائية لبرلمان "المصباح"، مطوقة برهانات سياسية كبرى بالنسبة للوطن أولا، ثم بالنسبة للحزب.

وذكر العثماني، في كلمته خلال افتتاح أشغال الدورة الاستثنائية لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت بالرباط، أن "الحزب عليه مسؤولية تاريخية بحكم موقعه في الحكومة، وبحكم مشاركته في تدبير الشأن العام على مستويات متعددة"، مردفا أن عليه أيضا "مسؤولية تاريخية تستدعي درجة عالية من اليقظة ومن الرشد ومن استشراف المستقبل ودرجة عالية من تماسك الحزب".

وتابع أن "جهات عديدة تشتغل ضد الحزب من مواقع متعددة سواء من موقع المنافسة السياسية أو من موقع معاكسة الأفق الإصلاحي للحزب"، معتبرا أن هذه الجهات تشتغل مرة بالتشويش، ومرة بالقصف الإعلامي، ومرة بأدوات أخرى.

وأكد العثماني، أن "الوعي بالمرحلة ومتطلباتها وصعوباتها هو شرط الاستمرار في مجال الإصلاح على مستوى الواقع"، مشددا على أنه "ليس هناك من خيار أمامنا إلا أن نعمل صفا واحدا متراصين متكتلين محافظين على وحدة الحزب وعلى تماسكه، وبهذا يمكن أن يستمر الحزب حالا ومستقبلا في دوره الإصلاحي".

التعليقات

كيف تدعي ايها الاخ العثماني بالمطالبة برص صف الحزب وانت تهدم من الداخل ، كفانا استهزاء بذقون قواعد ومناضلي الحزب ، حاولوا ان تقيموا وتقوموا الاخطاء الفظيعة التي اقترفتموها انتم وبنكيران في حق ح ب العدال. والتنمية ، احرص ايها الاخ الكريم على اعمال الشورى وبسط الحقايق على ارض الواقع حتى نستعيد قوة الحزب وسلامته ومصداقيته .

الصفحات

أضف تعليقك