العدالة والتنمية بباريس يعقد المنتدى الداخلي الأول

العدالة والتنمية بباريس يعقد المنتدى الداخلي الأول
الخميس, 12. مارس 2015 (All day)
من فرنسا: فاطمة النهاري
قراءة : (3844)

بعد مرور سنة من تأسيسها، عقدت محلية حزب العدالة والتنمية بباريس وضواحيها لقاءا تواصليا مع أعضائها أطلقت عليه المنتدى الداخلي الأول يوم السبت المنصرم 7 مارس 2015.

ويهدف هذا المنتدى حسب محلية الحزب، إلى إشراك أكبر عدد من الأعضاء في مناقشة المشاريع المرحلية للكتابة المحلية، والتي كلفت فرق وظيفية بإعدادها وتنفيذها. 

وخلال المنتدى الداخلي، تطرق أحمد أزوغ، كاتب الحزب في باريس، إلى عرض المنجزات بعد سنة من تكوين المكتب، و اعتبرها سنة مهمة من حيث الإنجازات وهيكلة العمل المؤسساتي في محلية باريس وضواحيها وكذا استقطاب الأعضاء الجدد.

 كما أكد الكاتب المحلي على ضرورة انخراط الجميع في العمل لإنجاح هذه التجربة، منوها بعمل الفرق ورحب بالأعضاء الجدد الذين التحقوا مؤخرا بالمحلية.

الجدير بالذكر أن محلية باريس لحزب العدالة والتنمية تشهد في الأشهر الأخيرة إقبالا كبيرا لطلبات الانخراط، أغلب المتقدمين بها أطر وكفاءات عليا، اجتمعوا كلهم وبدون استثناء، على رغبتهم في المساهمة في إصلاح البلاد وفق المشروع المجتمعي للحزب، وكذا المشاركة في مرحلة الانتقال السياسي الذي يشهده المغرب منذ تولي حزب العدالة والتنمية رئاسة الحكومة.

التعليقات

أضف تعليقك