"العدالة والتنمية" يدعو لتجاوز تداعيات المرحلة السابقة (بيان)

"العدالة والتنمية" يدعو لتجاوز تداعيات المرحلة السابقة (بيان)
قراءة : (362)
الأحد, 16. يوليو 2017 - 15:34

دعا المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إلى تجاوز تداعيات المرحلة السابقة، وذلك من خلال "امتلاك قراءة جماعية وتقييم شامل للمرحلة الفاصلة بين المؤتمرين السابع والثامن، وخاصة المرحلة التي أعقبت مرحلة ما بعد انتخابات السابع من أكتوبر".

وأضاف المجلس الوطني للحزب، في البيان الختامي لدورته الاستثنائية، توصلpjd.ma  بنسخة منه، أن مؤسسات الحزب تعد هي الفضاء الأنسب لأي تقييم لعمل الحزب وتوجهاته وقراراته، مثمنا ما ورد في مداخلة رئيس المجلس الوطني، والأمين العام، واعتزازه بالنقاش الصريح الذي عرفته أشغال المجلس، وبروح المسؤولية التي تحلى بها أعضاؤه الذين أكدوا جميعا على "أهمية وأولوية المحافظة على التماسك  التنظيمي للحزب حتى يواصل الاضطلاع بدوره داخل المشهد السياسي".

وجدد البيان، التأكيد على عزم الحزب مواصلة الاضطلاع بدوره الإصلاحي المتفاعل مع واقعه، والمتعاون مع كل قوى الإصلاح في المجتمع، دفاعا عن الديمقراطية وحقوق المواطنين أفرادا وجماعات، ومحاربة الفساد والاستبداد.

كما أكد المجلس الوطني، التزام الحزب بمساندة الحكومة، ودعمها من أجل أن تنجح في مهمتها والوفاء بالتزاماتها تجاه المواطنين، ودعا حكومة سعد الدين العثماني، إلى مضاعفة جهودها من أجل مواصلة الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتكثيف التواصل مع المواطنين والمواطنات.

المرفقالحجم
PDF icon lbyn_lkhtmy_lldwr_lstthnyy_llmjls_lwtny_2.pdf493.51 كيلوبايت

التعليقات

أضف تعليقك