العدالة والتنمية يستعد لإطلاق حملة وطنية للتواصل الداخلي

قراءة : (335)
العدالة والتنمية يستعد لإطلاق حملة وطنية للتواصل الداخلي
الخميس, 13. سبتمبر 2018 - 23:08

بعدما صادقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على فكرة تنظيم الحزب لحملة وطنية للتواصل الداخلي، عقدت لجنة منبثقة عن الإدارة العامة لقاءها الأول مساء اليوم الخميس بالمقر المركزي للحزب بالرباط، من أجل إعداد البطاقة التقنية النهائية لهذه الحملة برئاسة عبد الحق العربي المدير العام للحزب.

محمد السليماني عضو اللجنة ورئيس اللجنة المركزية للتأطير الخارجي للحزب، أوضح في تصريح لpjd.ma، أن حزب العدالة والتنمية سبق له أن نظم حملتين وطنيتين للتواصل الداخلي، واليوم يستعد لتنظيم حملة وطنية ثالثة  ستستهدف جميع الجهات وكل الكتابات الإقليمية المهيكلة، وستعطى الأولوية بالخصوص للتأطير والتواصل الداخلي مع إمكانية تنظيم أنشطة إشعاعية خارجية.

وتابع السليماني، لأنه من الناحية الموضوعية، دخل الحزب في مسلسل تنظيم وترتيب بيته الداخلي منذ المؤتمر الوطني الثامن، وذلك بعقد المؤتمرات المجالية على المستوى الجهوي والإقليمي والمحلي، مما أدى إلى تجديد كبير على مستوى هياكل الحزب، وهذا يستدعي القيام بالتواصل والتأطير مع مسؤولي الحزب أولا تم مع المنتخبين والمناضلين.

يشار إلى أن هذه اللجنة تتكون من رئيس لجنة التأطير الخارجي، ورئيس لجنة التنظيم والتواصل الداخلي، ورئيس لجنة التكوين، ورئيس لجنة الإعلام و العلاقات العامة، والمدير العام لمؤسسة منتخبي العدالة و التنمية، وشبيبة العدالة و التنمية وجمعية نساء العدالة و التنمية.

 

التعليقات

أضف تعليقك