العدالة والتنمية يعلن انخراطه القوي في إنجاح مسيرة مساندة الشعب الفلسطيني

قراءة : (559)
العدالة والتنمية يعلن انخراطه القوي في إنجاح  مسيرة  مساندة الشعب الفلسطيني
الأربعاء, 9. مايو 2018 - 10:58

عبر أعضاء قيادة حزب العدالة والتنمية عن الانخراط القوي للحزب في تعبئة هيئاته المجالية وعموم مناضليه ومتعاطفيه، من أجل إنجاح المسيرة الشعبية التي دعت لها كل من مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والجمعية المغربية، دعما للشعب  الفلسطيني والتزاما بالموقف الثابت للشعب المغربي تجاه قضية فلسطين.

جاء ذلك، في بلاغ مشترك، صدر عقب استقبال النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية سليمان العمراني، أمس الثلاثاء، بالمقر المركزي للحزب، وفدا عن المرصد المغربي لمناهضة التطبيع ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.

وذكر البلاغ، أنه تم خلال هذا اللقاء مدارسة موضوع القضية الفلسطينية وأوجه مناصرتها في سياق التطورات الخطيرة الأخيرة، حيث قدمت لممثلي حزب العدالة والتنمية معطيات عن مختلف أوجه التطبيع والاختراق الصهيوني للمغرب والذي بلغ في الآونة الأخيرة مستويات غير مسبوقة.

وقد عبر ممثلو حزب العدالة و التنمية، -يضيف البلاغ- عن كبير تقديرهم لجهود المرصد والمجموعة في دعم القضية الفلسطينية والتصدي لكل أشكال التطبيع، وأعلنوا عن استعدادهم التام للتفاعل مع معطيات الملف الذي توصلوا به.

 ومن جهة أخرى أكد حزب "المصباح" وفق ذات المصدر، انخراط فريقي الحزب بالبرلمان إلى جانب باقي الفرق البرلمانية من أجل استصدار تشريع لتجريم التطبيع، كما التزموا بتجديد عضوية الحزب في سكرتارية مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.

التعليقات

أضف تعليقك