العدالة والتنمية يعيد انتخاب ممثليه بهياكل مجلس النواب

العدالة والتنمية يعيد انتخاب ممثليه بهياكل مجلس النواب
الثلاثاء, 11. أبريل 2017 - 16:13
عبد المجيد أسحنون

بعد تعيين بعض ممثلي فريق العدالة والتنمية بهياكل مجلس النواب، أعضاء في حكومة سعد الدين العثماني، كشفت أمينة ماء العينين نائب رئيس فريق العدالة والتنمية بالمجلس، أن الفريق برمج لقاء خاصا بإعادة انتخاب بعض ممثليه بهياكل المجلس بعد غد الخميس، لتعويض الأعضاء الذين أصبحوا وزراء في الحكومة.

وأضافت ماء العينين في تصريح لـpjd.ma، أن اللقاء المبرمج سيعرف قبل عملية الانتخاب، عقد لقاء مع الأمين العام للحزب عبد الإله بن كيران.

يذكر أن سعد الدين العثماني رئيس الحكومة كان رئيسا للفريق، بينما كان محمد يتيم الذي عينه جلالة الملك محمد السادس وزيرا للشغل والإدماج المهني، رئيسا للجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج.

فيما كان لحسن الداودي الذي عينه جلالة الملك وزيرا منتدبا لدى رئيس الحكومة مكلفا بالشؤون العامة والحكامة، يشغل منصب النائب الأول لرئيس مجلس النواب، ونزهة الوافي التي تم تعيينها كاتبة للدولة لدى وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة مكلفة بالتنمية المستدامة، تشغل مهمة النائب السابع لرئيس مجلس النواب، كما كان يشغل محمد نجيب بوليف الذي عينه جلالة الملك محمد السادس، كاتبا للدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء مكلفا بالنقل، محاسبا للمجلس.

التعليقات

أضف تعليقك