العدالة والتنمية يُعزز رصيده برئاسة جديدة بإقليم قلعة السراغنة

العدالة والتنمية يُعزز رصيده  برئاسة جديدة بإقليم قلعة السراغنة
الثلاثاء, 9. يناير 2018 - 12:41
خالد فاتيحي
قراءة : (1177)

تمكن حزب العدالة والتنمية من إضافة رئاسة جماعة جديدة إلى رصيده، و ذلك بعد الحصول صباح اليوم الثلاثاء 09 يناير الجاري،  على رئاسة جماعة زمران الشرقية، ( إقليم قلعة السراغنة) بعد انتخاب عبد الحليم بنحادة عن حزب "المصباح" رئيسا جديدا خلفا للرئيس السابق الذي كان ينتمي إلى حزب الأصالة و المعاصرة.

وجاء انتخاب بنحادة، رئيسا جديدا للجماعة المذكورة، بعد صدور قرار نهائي للمحكمة الإدارية يقضي بإسقاط الرئيس السابق، إثر الطعن الذي سبق وتقدم به الحزب الذي ينتمي إليه، بعد تغيير هذا الأخير للونه السياسي خلال الانتخابات البرلمانية لسابع أكتوبر 2016.

وأوضح الكاتب المحلي لحزب العدالة و التنمية، بجماعة زمران الشرقية، طارق العبوبي في اتصال هاتفي مع pjd.maأن عبد الحليم بنحادة، حصل على تأييد أغلبية مجلس الجماعة المذكورة، بعدما صوت لصالحه 16 عضوا من أصل 28.

وكانت محكمة الاستئناف الإدارية أيدت بتاريخ 12 أكتوير الماضي، الحكم الابتدائي الصادر في حق رئيس جماعة زمران الشرقية عبد الهادي الغراري، الذي كان قد خاض الانتخابات الجماعية تحت غطاء حزب الأصالة والمعاصرة، قبل أن يغير لونه الحزبي من الأصالة و المعاصرة إلى الحركة الشعبية، خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة.

التعليقات

أضف تعليقك