العمراني: حرام أن نبدد ما بنيناه جميعا

العمراني: حرام أن نبدد ما بنيناه جميعا
الأحد, 16. يوليو 2017 - 14:57
عبد المجيد أسحنون
قراءة : (283)

أعرب سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن أمله في أن يستعيد كل من الشعب والدولة والمؤسسات والأحزاب السياسية الانطلاقة، بعد  "النكسة الديمقراطية التي عرفها المغرب منذ 7 أكتوبر"، قائلا "حرام أن نبدد ما بنيناه جميعا، خصوصا أن بلدنا أصبح نموذجا متميزا يكاد يكون استثنائيا في المنطقة كلها".

وبخصوص "الأزمة" التي يعيشها العدالة والتنمية، أكد العمراني، في تصريح مصور للموقع الإلكتروني "فبراير"، أن "المصباح"، بصدد تجاوز الأزمة التي يعيشها منذ إعفاء الأمين العام للحزب عبد الإله بن كيران، من مهمة تشكيل الحكومة، وإن تدريجيا.

واعتبر العمراني، انعقاد دورة المجلس الوطني للحزب أمس السبت، "أحد مؤشرات الخروج من أزمة المرحلة السابقة، والانخراط فيما يجب عمله في المرحلة المقبلة، ومن أهم استحقاقاتها المؤتمر الوطني".

وفي موضوع ذي صلة، شدد العمراني، على أن حزب العدالة والتنمية شأن عام، لذلك "من مصلحته أن يكون موضوع نقاش عمومي، بصرف النظر عن المواقف الإيجابية والسلبية، لأننا نحن يجب أن نستخلص أهم ما يقال بشأننا في مختلف الفضاءات"، وتابع أن الذي يمكن أن يعاب، هو عندما يتجاوز النقاش الحدود المعقولة، إلى اختلاق الأكاذيب التي لا أساس لها نهائيا، مذكرا بأن وظيفة الإعلام تتمثل في نقل الحقيقة للناس.

التعليقات

أضف تعليقك