العمراني يكشف جوانب خاصة من شخصية ابن كيران

العمراني يكشف جوانب خاصة من شخصية ابن كيران
الثلاثاء, 10. يناير 2017 - 18:31
عبد الرزاق العسلاني
قراءة : (513)

اعتبر سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مسابقة "شخصية السنة" التي تنظمها إذاعة "أصوات" كل سنة "مبادرة محمودة تسعى إلى إشراك المواطن المغربي في الاختيار".

وبعدما حيى العمراني، المستمعين وشكرهم على تصويتهم لعبد الإله بن كيران كشخصية لسنة 2016 حسب ما أعلنته إذاعة "أصوات"، أشاد أيضا بثقة المواطنين والمستمعين المتجددة في عبد الإله بن كيران.

وقال العمراني، الذي ناب عن ابن كيران في حضور الحلقة الخاصة على إذاعة "أصوات" لتتويج شخصية سنة 2016، إن المغاربة يعرفون عبد الإله بن كيران، معتبرا التصويت على حزبه في انتخابات 7 أكتوبر ومنحه 125 مقعدا رغم ما كان في الحملة من صعوبات وإكراهات، وقبله ما حققه في الانتخابات الجماعية السابقة، "مؤشرا" واضحا على الثقة في ابن كيران .

وكشف العمراني أن المغاربة "وجدوا نموذجا جديدا لفاعل سياسي هو العدالة التنمية الذي يقوده عبد الإله بن كيران"، مضيفا أن ابن كيران يجسد "صورة الإنسان المتواضع المرن والمرح، صاحب الدعابة والنكتة، المبدع في التواصل والخطاب، والذي عمل على تبسيط قضايا الوطن للمواطنين".

وحول عوامل بناء شخصية عبد الإله بن كيران وقوتها وشهرتها، قال العمراني، إن الأمر مرتبط بـ"توفيق من الله تعالى يؤتيه من يشاء، إضافة إلى الجانب الذاتي والمنشأ، حيث ساهم والداه في بناء وصقل شخصيته وإعداده لتحمل المسؤولية".

وأبرز العمراني، أن شخصية ابن كيران لا تحتاج للتقديم أكثر مما يعرفه المغاربة عنه "فهو رجل الثقة والمسؤولية، والذي ينتفض عندما تمس المبادئ والقيم من قبل أي عضو في العدالة والتنمية على اعتبار أنها رأس مال الحزب".

التعليقات

أضف تعليقك