"المصباح" يفند ادعاءات هسبريس

قراءة : (663)
"المصباح" يفند ادعاءات هسبريس
الاثنين, 17. يوليو 2017 - 17:55

نفى فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، صحة ما نشرته "هسبريس"، اليوم الاثنين تحت عنوان "برلمانيون مقيمون بالرباط يستغلون خدمات فنادق متعاقدة مع الدولة".

وذكر الفريق في بلاغ توضيحي، توصل pjd.ma بنسخة منه، أن "صاحب المقال، عمد ودون تدقيق أو تمحيص، إلى التعميم، متهما النواب المنتمين في جميع الفرق البرلمانية حسب زعمه، المقيمين بالرباط باستغلال الإقامة بالفنادق التي تعاقد معها مجلس النواب".

ونبه الفريق، إلى أن "صاحب المقال لم يقم بالاتصال بالفريق كما تقتضي ذلك أخلاقيات المهنة"، مؤكدا أن "ما ورد في المقال المذكور مجانب للصواب فيما يخص الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، حيث إن الاستفادة من الخدمة بموجب العقد المذكور مشروطة بحضور الجلسات العمومية وأشغال اللجن الدائمة".

وتابع أن "نوابه الذين يستفيدون من هذه الخدمة، وفق هذه الشروط، هم النواب الذين يقطنون خارج مدينة الرباط ونواحيها"، مشددا على أنه "لم يسبق لأي نائب من الفريق يقطن بالرباط أو نواحيها أن استفاد من هذه الخدمة، كما يزعم صاحب المقال".

هذا، وأشار البلاغ، إلى "أن فريق العدالة والتنمية دأب على الحضور وعلى نشر لوائح حضور النواب  بموقع الفريق الإلكتروني على الانترنيت، تكريسا لمبادئ ربط المسؤولية بالمحاسبة والشفافية".

التعليقات

أضف تعليقك