المصلي: العدالة والتنمية ليس حزبا موسميا (فيديو)

قراءة : (97)
المصلي: العدالة والتنمية ليس حزبا موسميا (فيديو)
الاثنين, 1. أكتوبر 2018 - 17:38

قالت رئيسة منظمة نساء العدالة والتنمية، جميلة المصلي، إن الرسالة الأساسية لمنظمة نساء العدالة والتنمية تتمثل في التأطير والتواصل، قائلة: "اليوم رسالتنا واضحة هي التأطير والتواصل، نؤمن كما آمنا دائما أن حزب العدالة والتنمية ليس حزبا موسميا، وبأنه حاضر باستمرار، ونساء العدالة والتنمية حاضرات في الميدان...".

وأكدت المصلي، التي كانت تتحدث خلال الملتقى الجهوي الأول تحت شعار " النساء دعامة أساسية لمواصلة البناء الديمقراطي" مساء أمس الأحد 30 شتنبر المنصرم بطنجة، أن النساء المغربيات عبر التاريخ أثبتن جدارتهن وأنهن قادرات على الإسهام في تنمية المجتمع.

وشددت على أن جميع النساء بما فيهن مناضلات الحزب مدعوات للانخراط لإنجاح الأوراش التنموية المفتوحة في بلادنا، مبرزة أن منظمة نساء العدالة والتنمية رسالتها الأساسية هي أن تكون قوة اقتراحية في المجتمع.

 وبعد أن أشارت المصلس، إلى أنه بالرغم من كل المكتسبات التي تحققت في موضوع  المرأة والأسرة ، أكدت أن هناك الكثير من الأشياء التي لازالت تحتاج إلى مزيد من الاهتمام، مشددة على ضرورة تشجيع النساء في المجال الاقتصادي والتعاوني والمقاولة لما له من أثر مباشر على الأسر وعلى المجتمع، قائلة " كل استثمار في هذا الرأسمال البشري سيؤثر إيجابا على المجتمع".

التعليقات

أضف تعليقك