ابن كيران مخاطبا الطاهر بنجلون: الفلسطينيون أولياء الله ويقاتلون في سبيله

قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ردا على وصف الطاهر بنجلون الفلسطينيين بالحيوانات، أن هؤلاء الناس إذا أردنا وصفهم بالحيوانات فسنصفهم بالحيوانات القوية والشجاعة، معتبراً أن الانتقاد يجب أن يبقى في حدود السياسة لا أن يصل إلى هذه الدرجة.
وأضاف ابن كيران في كلمة له في اللقاء السنوي للمجموعة النيابية للحزب، أمس الإثنين 16 أكتوبر، ، مخاطبا بنجلون، أن هؤلاء أولياء الله ويقاتلون في سبيله، وكل واحد منهم يتنافس لأن يكون شهيدا ويعتبر نفسه سعيداً إذا مات كذلك، كما أن الله تعالى كتب لهم في ذلك اليوم نصرا مؤزرا لم يكونوا يحلمون به.
واسترسل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في حديثه أنه لا ضير إذا أردتَ -مخاطبا بنجلون- أن تقول أن هناك تجاوزات، هذا شيء عادي، لأنه لا توجد حروب بدون تجاوزات، مضيفاً ’’ ما تقوله ألم يفعله الفلسطينيون طيلة ثلاثين سنة مضت، وفي الأخير يمسكون بالفلسطينيين ويسلمونهم لليهود، في مقابل توسيع الاستيطان والاعتداء على المقدسات والمسجد الاقصى في خطر إضافة إلى قتل الأطفال والنساء والرجال وإهانة الأعراض’’.
وأبرز ابن كيران أن اليهود كذابون، حيث كذبوا على بايدن ووسائل الإعلام، وخرج الأخير يعتذر ويعترف بأنهم كذبوا عليه وصدقهم، معتبراً أنه في السياسة إذا وقع الكذب حتى ولو تم الاعتذار عنه فلن يفيد شيئاً.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.