النجوم ورمضان.. اعسيلة: ألعب 120 دقيقة يوميا برمضان

قراءة : (205)
النجوم ورمضان.. اعسيلة: ألعب 120 دقيقة يوميا برمضان
الأربعاء, 23. مايو 2018 - 16:17

قال حسن أمشراف الملقب ب"اعسيلة"، اللاعب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم الذي توج بكأس إفريقيا سنة 1976، إنه يزاول نشاطه الرياضي كالمعتاد، ويخوض مقابلة كاملة في كرة القدم بشكل يومي خلال هذا الشهر الفضيل.

وأضاف اللاعب الدولي السابق، في دردشة مع "PJD.MA"، أنه بالرغم من بلوغه سن 71 من عمره، إلا أن نشاطه الرياضي لم يتغير، حيث يشارك في مباريات كرة القدم بشكل يومي، ويلعب لأزيد من 120 دقيقة متواصلة، دون أن يحس بأي تعب، مضيفا أنه إلى جانب فريقه يشارك في دوري منظم بالمحمدية طيلة هذه السنة، متوقعا الفوز بالكأس أيضا.

وعن هواياته، الأخرى، أكد "اعسيلة"، أنه يبقى وفيا لكرة القدم فقط، ولا يمارس أي هواية أخرى، موضحا أنه يجمع بين النوم الجيد والرياضة الدائمة، للحفاظ على لياقته.

وبخصوص علاقته بعاداته خلال شهر رمضان، أكد حرصه على التزام بأداء الصلوات المفروضة في المسجد مع مداومته على تلاوة ورده من القرآن الكريم بشكل يومي، دون أن يؤثر ذلك على باقي أنشطته.

ورغم دخوله في العقد السابع إلا أن عاداته مع الأكل لم تتغير، بل بقي محافظا على نفس عاداته السابقة، حيث لا يشكوا من أي مرض ولا يلتزم باي حمية، ولم يزر أي طبيب منذ أن ولد.

التعليقات

أضف تعليقك