بابا: شبيبة "المصباح" جمعت بين الكفاءة والنضال والوطنية

قراءة : (96)
بابا: شبيبة "المصباح" جمعت بين الكفاءة والنضال والوطنية
الثلاثاء, 7. أغسطس 2018 - 12:34

عبّر مصطفى بابا، الكاتب الوطني الأسبق لشبيبة العدالة والتنمية، عن سعادته للمستوى الذي وصلت إليه شبيبة الحزب، قائلا: "أشعر بالفخر والاعتزاز وأنا أمام منظمة هي الأولى وطنيا، إن لم أقل هي الأولى على المستوى العربي"، وتابع أن الشبيبة جمعت بين الكفاءة والنضال والوطنية.

وأضاف بابا، في كلمته خلال ملتقى شبيبة حزب العدالة والتنمية، في دورته الـ 14، اليوم الثلاثاء بمدينة الدار البيضاء، أنّ شبيبة العدالة والتنمية ليست تجمعا بشريا بل هي مدرسة، نجحت في تخريج عدد كبير من المناضلين والكفاءات على المستوى الوطني، وبهذا قدمت أكبر خدمة لهذا الوطن.

وأوضح المتحدث ذاته، أن "شعارنا كان هو أننا نريد منظمة شبابية رائدة، واليوم يمكننا القول إن هذا الهدف قد تم تحقيقه"، مردفا أنه منذ التأسيس ونحن نريد من شبيبة العدالة والتنمية أن تكون قوة داخل الحزب، من خلال الدفاع عن أفكاره ومبادئه.

وبعد أن ذكر بابا، عددا من المحطات التي ميزت تاريخ الشبيبة، قال للشباب الحاضر في الملتقى، إن الهدف من سرد كل هذه الوقائع هو أن تتلمسوا منهج حزب العدالة والتنمية وشبيبتها، والقيم التي يؤمن بها، وأن تدركوا أننا رفضنا أن نكون أداة في يد أي شخص أو اتجاه لضرب الحزب.

وأبرز رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة لحزب العدالة والتنمية، أن السر الذي بسببه انخرط الشباب في شبيبة العدالة والتنمية، يتمثل في أنهم آمنوا بأنه مشروع وسطي ومعتدل، يؤمن بمنهج التدرج، ويؤمن بمرجعية البلد وبثوابت الوطن والأمة.

التعليقات

أضف تعليقك