بروحو لـ PJD ma: "الصباح" كذبت على المغاربة بخصوص صفقة 700 مليون مجلس النواب

بروحو لـ PJD ma: "الصباح" كذبت على المغاربة بخصوص صفقة 700 مليون مجلس النواب
قراءة : (5017)
الاثنين, 27. أكتوبر 2014 (All day)

شدد عبد اللطيف بروحو البرلماني عن العدالة والتنمية وعضو مكتب مجلس النواب على أن ما ذهبت إليه صحيفة الصباح بكون مجلس النواب اشترى قرصا مدمجا ب 700 مليون سنتيم كلام باطل ولا أساس له من الصحة. واعتبر أن النبأ نسجه خيال الصحافي فقط.

وأوضح بروحو لــ pjd.ma أن مجلس النواب لم يعقد أي صفقة من هذا النوع. وقال إن جميع البرمجيات التي يشتغل بها مجلس النواب من إعداد موظفي مجلس النواب ولم تكلف المجلس من الناحية المالية ولو درهما واحدا، بخلاف ما أوردته صحيفة الصباح في عدد الاثنين 27 أكتوبر الجاري.

واستغرب البرلماني لكون الصحيفة روجت لما سماه الكذب دون أن يكلف الصحافي نفسه عناء التأكد من صحة النبأ. وقال ذات المتحدث أن نشر بعض الصحف مثل هذه "الأخبار" يؤكد أن المشهد الإعلامي لا يزال بعيدا الدور الحقيقي الذي يجب أن يقوم به.

وفي سياق إدراج اسمه في المقال بكون برلماني العدالة والتنمية وافق على صفقة الــ 700 مليون، لم يستبعد البرلماني أن يكون الخبر الذي كتبه الصحفي المعلوم بصحيفة الصباح يؤشر على وجود استهداف أو تصفية حسابات. وقال إنه سيحتفظ بحقه في الرد بكل الطرق القانونية على صحيفة الصباح وصحاب المقال إذا لم يتم تدارك الخطأ وتصويبه.
 

التعليقات

أضف تعليقك