بنبراهيم يوضح بخصوص "سحب تفويض" الوفي بمقاطعة لمريسة

قراءة : (843)
بنبراهيم يوضح بخصوص "سحب تفويض" الوفي بمقاطعة لمريسة
الخميس, 28. سبتمبر 2017 - 11:32

فنّد عزيز بنبراهيم رئيس مجلس مقاطعة باب لمريسة بسلا، ما ورد في مقال نشرته جريدة "الأخبار" ضمن عددها رقم 1494 الصادر يوم 27 شتنبر 2017 بخصوص "وضعية كاتبة للدولة لدى وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة المكلفة بالتنمية المستدامة، نزهة الوفي بمقاطعة باب لمريسة، معتبرا أن "المقال المذكور تضمن العديد من المغالطات".

في مقابل ذلك، أكد بنبراهيم، في بيان توضيحي، توصل pjd.ma أن  نزهة الوفي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، تحضر لاجتماعات ودورات مجلس المقاطعة، إلا إذا تعذر عليها ذلك بسبب سفرها خارج المغرب لالتزاماتها،  وأن كل غياب يكون معللا عبر رسالة اعتذار.

وعلى عكس ما نشرته الجريدة المذكورة، اعتبر رئيس مقاطعة لمرسية، أن حديث "جريدة نيني" عن سحبه للتفويض الذي كانت تتوفر عليه نزهة الوفي من أجل تنبيهها، مجرد كذب و بهتان ، مشددا على أن النائبة (الوفي) لا تتوفر على أي تفويض حتى يتم سحبه منها، مستطردا "و كان حريا بكاتب المقال أن يطلق لخياله العنان ليخبرنا عن نوع هذا التفويض".

وتابع المسؤول الجماعي، تفنيد أكاذيب "الأخبار" قائلا : إن "الحديث عن كون رئيس مجلس المقاطعة لم يستجب لنداءات أعضاء مجلس المقاطعة بشأن غياب السيدة الوفي هو محط كذب وافتراء ومن نسج خيال كاتب المقال"، مضيفا أنه لا أحد طالب الوفي بتقديم استقالتها من المقاطعة حتى ترفض تقديمها كما ورد في عنوان المقال.

التعليقات

أضف تعليقك