ميلاد “تكتل أحزاب المعارضة بإقليم الحاجب “يضم حزب العدالة والتنمية

قرر مسؤولون إقليميون لأحزاب غير ممثلة في الأغلبية الحكومة بإقليم الحاجب، تأسيس تنسيق إقليمي أطلقو عليه اسم “تكتل أحزاب المعارضة بإقليم الحاجب” ،
وذكر بلاغ صدر بمناسبة الاجتماع الذي عقدته الأحزاب السبعة، يوم الجمعة 03 نونبر 2023، توصل pjd.ma بنسخة منه، أنه، وبشكل مسؤول وجاد، تمت مناقشة مختلف القضايا المرتبطة بالشأن العام، وتلك التي تخص الشأن المحلي بإقليم الحاجب، وصولا إلى إقرار تشكيل هذه التنسيقية.
وقال المصدر ذاته، إن الاجتماع عرف مناقشة ما يعيشه الإقليم من جراء التدبير الحالي لمجموعة من القطاعات، وكذلك الأمر بالنسبة للشأن العام، الذي يعرف بعض الاختلالات والتراجعات، بما في ذلك تنزيل بعض البرامج الحكومية وغيرها، التي تستلزم الشفافية في تنزيلها والتدبير التشاركي.
وأعلنت الأحزاب السبعة المشطلة للتكتل، عزمها تنظيم ندوة صحفية في الفترة المقبلة، لتسليط الضوء على أهداف ومرامي إحداث هذا التكتل.
وحمل البلاغ توقيع كل من “حزب التقدم والاشتراكية”، و”حزب العدالة والتنمية”، و”حزب الوسط الاجتماعي”، و”حزب البيئة والتنمية المستدامة”، و”حزب الحركة الشعبية”، و”حزب الخضر المغربي”، و”حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.