جماعة أكادير تحدد تسعيرة وقوف السيارات وتخصص هاتفا للشكايات

قراءة : (1695)
جماعة أكادير تحدد تسعيرة وقوف السيارات وتخصص هاتفا للشكايات
السبت, 8. يوليو 2017 - 13:04

قامت جماعة أكادير، مؤخرا، بتثبيت لوحات إعلانية توضيحية تحدد  قيمة تسعيرة وقوف السيارات والدراجات بالمرابد التابعة للجماعة لمحاربة الفوضى التي تطبع القطاع.

وأوضح صالح المالوكي، رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير، من خلال صفحته الشخصية على الفايسبوك، أن التدابير التي أقدمت عيها مصالح الجماعة، تأتي في إطار تدبير قطاع ركن السيارات بالمدينة "الباركينغ"، وأيضا للحد من مشكل التعريفة غير القانونية والمبالغ فيها أحيانا.

وأعلن المالوكي، من خلال ذات المصدر، أنه تم تخصيص رقم هاتفي متاح أمام العموم لاستقبال شكايات المواطنين والمتضررين من أي تلاعب في التسعيرة أو فوضى في استغلالها وهو الرقم التالي : 0661321040.

وكانت تقارير إعلامية قد رصدت أحداثا نجمعت عن الفوضى المتزايدة في تدبير المرابد ومواقف السيارات، وتنامي الأماكن العشوائية المخصصة لذلك، ما دفع المجلس الجماعي للمدينة إلى استنفار مصالحه للحد من هذه الفوضى واتخاذ إجراءات مستعجلة لتنظيم القطاع.

التعليقات

نشكر بلدية اكادير على مجهوداتها المشرفة التي تقوم بها من أجل مصلحة المواطن .لطالما نهب اصحاب مواقف السيارات والدراجات جيوبنا بأكادير بدل 2 دراهم ندفع 5 دراهم الدراجة النارية اللهم إن هدا المنكر رغم وجود تعريفة البلدية يتم تجاوزها .شكرا لتدخلكم

الصفحات

أضف تعليقك