جهة درعة تافيلالت تتدارس برنامجها التنموي "على المباشر" (فيديو)

جهة درعة تافيلالت تتدارس برنامجها التنموي "على المباشر" (فيديو)
الخميس, 4. يناير 2018 - 16:10
عبد الرزاق العسلاني
قراءة : (310)

ينقل مجلس جهة درعة تافيلالت، اليوم الخميس 4 يناير 2018، بشكل مباشر صوتا وصورة، أشغال الدورة الاستثنائية لذات المجلس.

ويواصل مجلس جهة درعة تافيلالت، الذي يترأسه حزب العدالة والتنمية في شخص الحبيب الشوباني، تسجيل تميّزه الذي كرّسه منذ مدة، باعتماد آلية التواصل المباشر، من خلال توظيف التقنيات التكنولوجية والرقمية المتطورة، لنقل نقاشات مجلس الجهة للعموم، خاصة المرتبطة بقضايا الساكنة وانتظاراتها.

ويتمحور جدول هذه الدورة، بحسب ما أعلنه الشوباني في كلمة افتتاحية له، حول المدارسة والتصويت على مجموعة من النقط المدرجة في الجدول الأعمال، والتي تكتسي أهمية خاصة لتنمية الجهة والتي سبق للمجلس أن باشرها، بحسب الشوباني.

وتهمّ هذه النقط، بحسب الشوباني، ملف النقل الجوي وفك العزلة عن المنطقة، مع ما يعنيه من انعكاسات على مستوى التنمية، ودعم البحث العلمي المرتبط أساسا بتنمية الجهة من خلال تعميق مزيد من النقاش بصدده، وتدارس مجموعة من المقترحات التي تقدم بها المجلس ومنها تعديل النظام الداخلي، إضافة إلى نقطة أخيرة اقترحها والي الجهة تتعلق بتخصيص اعتمادات مالية لمشروع صيانة المدخل الشمالي الغربي لمدينة الراشيدية. 

هذا هو الرابط لتتبع أطوار الجلسة

https://www.facebook.com/crdt2/videos/1706567642733120/?hc_ref=ARSJp1-S4jyz0yypj3Wta7y1nPLEiey3MyldtDJHDlyIjiVJHrPEEmbf0sz7ahpvOpo

التعليقات

أضف تعليقك