حامي الدين: لا خوف على حزب العدالة والتنمية

حامي الدين: لا خوف على حزب العدالة والتنمية
الجمعة, 21. أبريل 2017 - 12:53
عبد الرزاق العسلاني

أكد عبد العلي حامي الدين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أنه لا خوف على تماسك حزب العدالة والتنمية باعتباره من الأحزاب الحقيقية ذات النشأة الطبيعية.

وأوضح حامي الدين، خلال مشاركته في برنامج "صباح بلادي" على أثير الإذاعة الوطنية أمس الخميس، أن أحزاب النشأة الطبيعية، حين تتعرض في مسارها إلى أمور غير عادية، "فمن الطبيعي أن تعرف بعض النقاش والحيوية، وبعض الدينامية العادية".

وقلّل حامي الدين، من تبعات النقاش المرتبط بطريقة تدبير الحزب لمشاورات تشكيل الحكومة، مضيفا أن "هناك اختلافا داخل حزب العدالة والتنمية في تقدير وشرح وتفسير هذه المرحلة السياسية، "بين من يرى بأن الخيار الديمقراطي في بلدنا لا رجعة فيه، وبالتالي لا يمكن أن نسمح بتراجعات من هذا النوع، ومن يعتقد بأن وضع بلدنا وجب القبول به على أساس أن هناك إشكالات وتراجعات لوجود تهديدات ومخاطر".

حامي الدين، دعا في مشاركته إلى "الخروج من هذا الجوّ"، معتبرا أن التعاقد، اليوم، "هو مع المواطن الذي أصبح شاهدا على هذه العملية ولا يمكن تغييبه من المعادلة، حيث إن أي تحييد له يعني بالضرورة الحكم على حياتنا السياسية بالضعف، مادام المواطن هو الفاعل الأساسي في العملية".

التعليقات

أضف تعليقك