“التعاون الإسلامي” تدين بشدة المجزرة الوحشية للإحتلال في مستشفى المعمداني بغزة

أدان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين ابراهيم طه، بأشد العبارات المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال الاسرائيلي بقصف المستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط المئات من الشهداء والجرحى الفلسطينيين بينهم النساء والأطفال، معتبرا ذلك جريمة حرب وجريمة ضد الانسانية وإرهاب دولة منظم يستحق المساءلة والعقاب.
وحمّل الأمين العام الاحتلال الاسرائيلي تبعات جرائمه وممارساته الإرهابية واعتداءاته الوحشية ضد الشعب الفلسطيني، والتي تتنافى مع كافة القيم الإنسانية وتشكل انتهاكاً فاضحا للقانون الدولي الإنساني، مجددا دعوته المجتمع الدولي وخاصة مجلس الأمن الدولي، إلى ضرورة التدخل العاجل من أجل وقف جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.
يشار إلى أن وزارة الصحة في غزة أعلنت أمس عن ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي الذي استهدف ساحة مستشفى المعمداني في غزة إلى 500 شهيد، معظمهم من النساء والأطفال.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، إنهم لا يستطيعون تلبية الاحتياجات وأن “المجزرة كبيرة”، مؤكدا أنه لا يوجد مكان آمن في القطاع من القصف الإسرائيلي العشوائي.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.