خيرون: معركتنا مستمرة ضد الفساد والمفسدين

قراءة : (207)
خيرون: معركتنا مستمرة ضد الفساد والمفسدين
الاثنين, 22. يناير 2018 - 17:11

قال سعيد خيرون المدير العام لمؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، إن معركة "المصباح" ضد الفساد والمفسدين مستمرة ولن تتوقف، معتبرا أن هذه هي المعركة الحقيقة التي أخذ الحزب على عاتقه مواصلتها.

جاء ذلك، خلال اللقاء التواصلي، الذي نظمه حزب "المصباح" مساء أمس  الأحد مع ساكنة القصر الكبير في إطار الحملة الانتخابية، برسم الانتخابات الجزئية المزمع إجراؤها 25في  يناير الجاري بدائرة العرائش، حيث أكد خيرون أن العدالة والتنمية هو جزء من المجتمع، وهو فكرة و إصلاح سيستمر طالما ظل مناضلوه ومناضلاته متمسكين بالمبادئ التي تأسس عليها الحزب.

وتابع المتحدث ذاته،  أن العدالة والتنمية، جاء  من أجل فكرة ومشروع متكامل لإصلاح البلد وللتصدي للفساد والاستبداد، ولم يأت من أجل المناصب والمقاعد البرلمانية، كما يزعم بذلك البعض، معتبرا أن الذي يراهن على أن "العدالة والتنمية جبلت على الصراع و الخلاف و على التضاد من أجل المناصب فهو خاطئ".

وقال المدير العام العام لمؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، نشكر المواطنين الذين مازالوا يثقون في حزب "المصباح"  رغم حجم الابتزاز والتدليس، الممارس من قبل  بعض المسؤولين، الذين يحترفون الكذب وبيع الأوهام، مشيرا إلى أن أزيد من 91 في المائة من الجماعات الترابية يسيرها العدالة والتنمية بالأغلبية المطلقة حاضرة.

  وعلاقة بتدبير الشأن المحلي،  لفت  خيرون إلى جملة من الإنجازات التي قام بها العدالة والتنمية خلال تسييره لمدينة القصر الكبير، رغم حجم العراقيل والتحديات التي كانت تواجه الحزب، مبرزا أن ذلك كان له وقع كبير على تنمية المدينة وحمايتها من الفيضانات التي كانت تتهددها.

التعليقات

أضف تعليقك