رباح: الاصلاح أمانة على الجميع التعاون عليه لخدمة هذا البلد الطيب

رباح: الاصلاح أمانة على الجميع التعاون عليه لخدمة هذا البلد الطيب
الاثنين, 24. نوفمبر 2014 (All day)
مراسل جهة سوس ماسة درعة: عبد الله العسري
قراءة : (164)

قال عبد العزيز رباح، عضو الأمانة العامة للعدالة والتنمية :" نعتز أن نكون  في بلد قوي بإصلاحات كبيرة وأن نفقد بعضا من شعبيتنا، وأن نكون حزبا قويا من بين الأحزاب القوية  في بلد قوي ،  على أن نكون حزبا قويا في بلد ضعيف ". 

وفي حديثه خلال الجلسة الافتتاحية للدورة الثالثة للمجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية لجهة سوس ماسة درعة، مساء يوم السبت 22 نونبر2014، عن مشكل الماء والكهرباء، أوضح رباح أن خدمات هذا القطاع ضرورية  لتنمية اقتصاد البلاد، وعليه فإن الاجراءات المتخذة في هذا المجال كانت ضرورية كذلك حفاظا على استمرارية هذه الخدمات بدون انقطاع.

وعن مقاومة الفساد، شدد رباح على أن هذه العملية تحتاج إلى إصلاح ذكي متدرج يتوافق عليه الجميع، مشيرا إلى أن هذا الإصلاح أمانة، على الجميع  أن يتعاون - كل من موقعه – لتحقيقه خدمة لهذا البلد الطيب.

وقبل ذلك تابع مئات من الحضور- الذين غصت بهم القاعة مما اضطر معه المنظمون نقل وقائع الكلمات خارج القاعة عبر شاشة كبيرة – تفاصيل التقرير السياسي الجهوي الذي ألقاه أحمد أدراق الكاتب الجهوي للحزب بسوس ماسة درعة والنائب البرلماني بدائرة إنزكان أيت ملول، حيث ركز التقرير إجمالا على العديد من النقط كان أبرزها موضوع السيادة المغربية على الصحراء غير القابلة للمساومة،  والدعوة المستعجلة لإنقاذ القدس الشريف، والاشعاع المغربي في وسط متوتر، و التأكيد على المساندة القوية للإصلاحات الهيكلية التي قامت بها الحكومة، وقضايا أخرى عديدة تخص جهة سوس ماسة درعة.

وقبل نهاية أشغال الدورة صادق المجلس الجهوي  بإجماع على التقرير المالي لسنة 2014، كما صادق بإجماع على البرنامج المندمج لسنة 2015 وكذا على ميزانية  2015.

التعليقات

أضف تعليقك